العاب أونلاين

مقارنة بين ببجي ضد كول اوف ديوتي من الأفضل

مقارنة بين ببجي ضد كول اوف ديوتي من الأفضل

مقارنة بين ببجي ضد كول اوف ديوتي

الإثارة والتشويق

ببجي: تحتوي اللعبة على 100 لاعب الهدف قتل 97 لاعب وتبقى منه الفريق الرابح، اللعبة بها ما يُسمى اللوت في المنازل أو مع الخصم، اللعية بها دروب يحتوي على أسلحة مميزة ذات ضرر عالي جداً منها AWM، ينزل اللاعبون علي ساحة قتال كبيرة جداً وبها منطقة أمان يجب الدخول إليها.

كول اوف ديوتي: تحتوي اللعبة على 5 لاعبين، هدف اللاعب قتل  لاعبين الفريق الآخر 50 مرة، اللعبة تحتوي على أسلحة محدودة، خرائط منوعة ليست كبيرة المساحة مثل ببجي.

الحروب

ببجي: تتم الحروب في ببجي على نطاق واسع، وهذا ما يميز اللعبة بخريطة كبيرة ومتنوعة، يمكنك إستخدام الاسلحة الموجوده في المنازل أو مع صديق أو مع الخِصْم أو في الدروب وهو ما يسمى (باللوت).

كول اوف ديوتي: الحروب تعمل في خرائط محدودة المكان، لا يحتوي على اللوت أو الاسلحه الكافية لقتل الخصم بسرعة.

إقرأ أيضا:لعبة xo لشخصين اون لاين للأطفال

المركبات

ببجي: تحتوي لعبة ببجي على مركبات جوية حيث يتم نزول الـ 100 لاعب في طائرة واحدة، الارض تحتوي اللعبة على سيارات هو عند الركوب اليها نسمع الموسيقى المشهورة (Alan Walker – On My Way) و يمكنك إستخدام الأسلحة وأنت تقودها انت وفريقك، تحتوي على مركبة في الماء سريعة للوصول إلى البر ولا يمكن التحكم في سلاحك وانت تقودها ومعك فريقك.

كول اوف ديوتي: لا تحتوي اللعبة على أي مركبات برية بحرية أو جوية.

الفوز في اللعبة

ببجي: يتم تصفية الـ 100 لاعب إلى أن يتبقى الفريق أوآخر لاعب، وفي النهاية يتم تضييق منطقة الأمان إلى أن يجتمع الفريق أو آخر شخص.

كول اوف ديوتي: قتل الفريق الآخر 50 مرة لربح الجولة؛ وهكذا إنتهاينا من المقارنة بين ببجي ضد كول اوف ديوتي.

فيديو توضيحي مقارنة بين ببجي وكول اوف ديوتي

السابق
5 أشياء لاتعرفها عن لعبة Call Of Duty وطريقة التحميل
التالي
ماهي عناصر اللياقة البدنية وأهميتها