الحياة الزوجية

كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة وفي 10 أيام

كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة

كيف أجعل زوجتي تحمل؟

كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة؟ عليك معرفة أن تلك المقالة على موسوعة بوكليت تصنف كمرجع أساسي لكي يحدث حمل من زوجتك، وتستطيع مشاركة تلك المقالة لأن هذا الكلام موجه للرجال والنساء على حد سواء، يمكن التخطيط للإنجاب مع شريك الحياة ويقدر ذلك وقت التبويض المناسب، وسوف نقدم لكم ما الطرق السريعة لحدوث الحمل ومجربة فإن الحمل والولد هو رزق الله نحاول أن نقترب جسديا ونفسيا بأن نكون أهل استحقاق لرزق الله، رزقنا الله وإياكم بالذرية الصالحة وهيا نبدأ على بركة الله كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة؟.

كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة

نصائح للرجال لزيادة فرص حدوث الحمل

تغيير العادات السيئة

متوقف تماما عن التدخين وشرب الكحوليات وغيرها من الممنوعات وفي أنواعها لأنها تدمر وتشوه الحيوانات المنوية وتعبث بال DNA الخاص بهم، محاولة التوقف عن التدخين تعمل على تقليل الخصوبة وتدمير حركه الحيوانات المنوية بالإضافة إلى ذلك فقدان الوزن، نعم! فقدان الوزن يعمل على زيادة القدرة لديك ونشاط المعنويات في الخصيتين فعليك السير على برنامج زيادة الخصوبة لديك.

إقرأ أيضا:علاج التشنج المهبلي بعد الولادة وبداية الزواج

تحسين الحالة النفسية

  • أخذ قسط من الراحة والنوم 8 ساعات يَوْمِيًّا.
  • ممارسة رياضة حتى وإن كانت رياضة المشي نصف ساعة يَوْمِيًّا.
  • البعد عن القلق والتوتر والاضطراب والضغط بقدر استطاعتك.
  • الامتناع عن الوجبات السريعة والمأكولات التي بها مواد حافظه.
  • تجنب الاستحمام بالماء الساخن الزائد عن الطبيعي على الخصية.

تناول الغذاء الصحي

الغذاء الصحي أساسي لزيادة فرص حدوث الحمل ويجب عليك تناول الغذاء الصحي على سبيل المثال:- (الجرجير، الكرفس، البقدونس، الخَسّ، السبانخ، الفجل، لحم الديك الرومي، طلع النخل، حبوب بروبليس، جنسنج الكوري الأحمر، القرفة والزنجبيل) تلك المأكولات التي تغذي المنويات لديك دون استخدام المكملات الغذائية من الصيدلية والتي بدورها تَمُدّ جسمك بالمواد الخام من مواد الزنك وكرنتين والآرجينين.

دوالي الخصين

يوجد علاج لدوالي على الخصية إن وُجِدت فيجب عليك زيارة الطبيب لتحديد درجه الدوالي، فليس كل الدوالي تحتاج العملية، ولكن إذا تطلب الأمر يجب فعلها لتحسين جرده وسرعه حيواناتك المنوية، ممكن الطبيب وصف لك مواد التي تحتوي على الزنك والكرنتين والأرجينين التي يحتاجها الخصيتين لإنتاج الحيوانات المنوية بكفاءة وأعلى جوده، ممكن من خلال تلك العلاجات والمكملات زيادة فرصك في الإنجاب، ويمكن الكشف بنفسك إذا كان لديك دوالي على الخصية في المنزل ام لا.

إقرأ أيضا:علامات الحمل بتوأم قبل الدورة مؤشرات انتبهي إليها

نصائح للنساء لزيادة فرص حدوث الحمل

التخلص من العادات السيئة

إنقاص الوزن أمرًا ضَرُورِيًّا لان زيادة الوزن تعمل على تقليل الخصوبة وتسبب الإجهاض بعد الحمل، إذا كنت في الوزن المثالي بس يكون عليك الحمل سهل جِدًّا ونسبه فرص حدوث الحمل لديكي أعلى بالإضافة إلى ذلك انتظام الدورة الشهرية في ميعادها، من المهم جدا تجنب دخان المخدرات بأنواعها بنات مؤثر على الجهاز التناسلي بشكل كبير.

الصحة النفسية

أثبتت الدراسات أن القلق والتوتر والاضطراب لهم القدرة على تغيير الهرمونات والإفرازات المهبلية، وبالتالي لم تتوفر بيئة جيدة داخل الرحم ولا تستقبل الحيوانات المنوية بشكل جيد، بالإضافة إلى ذلك عدم انتظام الدورة الشهرية كم يؤثر بشكل كبير على فترة الإباضة والتبويض.

متى نقوم بزيارة الطبيب

إذا حدث إي وجع في المهبل أثناء العلاقة أو التبول، يجب الذهاب إلى طبيب نساء لكي ترى إذا كان يوجد فطريات أو بكتيريا أو التهابات والتي بدورها ترفض الحيوانات المنوية ويحاربها ويمنع الحمل، ويؤثر على الخصوبة عند المرأة ويؤثر على زيادة فرص حدوث الحمل.

إقرأ أيضا:6 عبارات لا تقوليها لزوجك أبداً حتى لا تفقدي حبه لكي

تناول الغذاء الصحي

الغذاء الصحي أمر أساسي لزيادة الخصوبة لديكِ، حاولي أن تتجنبي تناول الكافيين بقدر المستطاع بالإضافة إلى ذلك تتجنب التمرينات الشقة، المحافظة على الغذاء ونمتنع عن تناول المُعلبات وأي شيء به مواد حافظه، إذا كان سن المرأة أكثر من 40 سنه فأنت تحتاج إلى زيارة الطبيب قبل الزواج، وإذا كان أقل من 35 سنه فلا تذهبي للطبيب الآن وتابعي باقي المقالة.

طرق تساعد على الحمل السريع وزيادة فرص حدوث الحمل

طرق تساعد على الحمل السريع

تذهب إلى الصيدلية ومن ثُم تشتري جهاز قياس الإباضة يُستخدم في البيت، تستطيع أن تستخدمها في الزوجة بكل سهوله عن طريق نقطتين من البول على الجهاز، يعمل علاج قياس مستوى هرمون الـ LH عند زيادة ذلك الهرمون هذا يعني أن البويضتين جاهزان للتبويض وسوف يحدث هذا خلال 12 إلى 36 ساعة المُقبلة، وإذا وجدت أن هناك خطين يوجد أحدهما أغمق من الثاني في هذا يعني أنه باقي من الوقت القليل فعليك الانتظار.

متى يتم عمل اختبار الحمل عن طريق البول؟ يتم عمل هذا الاختبار بعد 10 أيام من بداية الدورة الشهرية، وفي اليوم العاشر أو الحادي عشر يتم إجراء الاختبار يفضل من بعد الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 8 مَسَاءَا وهذا أفضل وقت الاختبارات الحمل المنزلية لزيادة فرص حدوث الحمل والسير على نصائح للنساء لزيادة فرص حدوث الحمل التي ذكرناها وممارسة الحُب مع شريكك مرتين يوميًا لزيادة فرص حدوث حمل سريع.

طريقة لتعزيز فرص الحمل

من نصائح للرجال لزيادة فرص حدوث الحمل عليك عدم استخدام مزلقات ويمكن استخدام الاختراع الألماني Ritex Kinder Wunsch الذي يعمل على الحفاظ وحماية الحيوانات المنوية وإيصالها للبويضة بسلام، فعل الزوجة في استخدام الأنبوبة وتضعها في المهبل وتفريغ المادة التي بداخلها، يعمل هذا العلاج على زيادة اللزوجة المهبلية في عنق الرحم، ويجعل القلويات في الحالة المثالية ووقاية للحيوانات المنوية بشكل كامل من 48 ساعة إلى 72 ساعة حتى تصل إلى البويضة، يتم استخدام هذا في كل علاقة بين الطرفين في أيام الإباضة لزيادة فرص حدوث الحمل سريعًا.

كيف تجعل زوجتك حامل بالقرآن

يجب أن نتذكر أن الاستبشار بالخير يأتي من الله عز وجل ويجب أن نحافظ على دعائنا وعبادتنا بقول كلام الله عز وجل (رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوارِثِينَ) و (رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ)، يُفضل ممارسة الحُب مرة او مرتين في وقت الإباضة فإنه فيهِ رزق من الله وحسنات كثيرة، وليس من أول الطريق نذهب الى الحقن مجهري، نعم الحقن المجهري حل ممتاز لكن لا تستعجلوه.

يمكن المعرفة عن الابرة التفجيرية للمعلومة فقط ولكن عليكما ان تمروا بجميع الحلول التي سبق وذكرناها قبل التوجه للحقن المجهري، عليك ان تعطي لزوجتك او زوجك الحنان وعطف ورأفه، فينظُر الله إليك نظرة رضا فيُرضيك، فاللهم امنن على الجميع بالولد الصالح عاجلًا غير آجل يارب العالمين، شكرًا لكم على حُسن المتابعة المقالة كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة؟

فيديو توضيحي كيف تجعل زوجتك حامل بسرعة بالإبرة التفجيرية

السابق
علاج التينيا بأنواعها في جميع مناطق الجسم
التالي
تعرف على أضرار سجائر IQOS التبغ المسخن