التخلص من السمنة

خطة 7 أيام للرجيم الغذاء إنقاص الوزن بطريقة سريعة وغير مؤذية

كيفية بداية الرجيم

  • خطة 7 أيام للرجيم الغذاء إنقاص الوزن بطريقة سريعة وغير مؤذية؛ يبدأ الرجيم بعدة مراحل لإنقاص الوزن حيث أنه لا يكون الغذاء المتهور أو مع الجهد العنيف بالتمرينات يغير من حالة الشخص:-
  • المرحلة الأولى: من مراحل انقاص الوزن تعرف على كيفية فقد وزنك.
  • المرحلة الثانية: إنه أن تصنع أنت خطك الغذائيه لإنقاص وزنك.
  • المرحلة الثالثة: الإستمرار في إنقاص الوزن والحفاظ علية.
  • المرحلة الرابعة: عمل خطه غذائية لإنقاص الوزن.

خطة 7 أيام للرجيم الغذاء

اليوم الأول

نصائح اليوم الأول للرجيم الناجح يبدأ بتناول غذاء الفواكة، يمكن أن تأكل الفواكة بأي كمية تختارها، وفي حالة إن لم يكون موجود فواكة يٌمكنك بإستبدالها بعصائر الفاكهة المعلبة تجنب التي بها مواد الحافظة.

اليوم الثاني

من نصائح اليوم الثاني للرجيم الناجح، تناول الخضار الخام أو المطبوخ، مع تجنب إستخدام الزيت أثناء الطبخ، ولا تنسي شُربّ الماء 7 أكواب على الأقل، لا قيود على الكمية التي تريد أن تأكلها من الخضار.

إقرأ أيضا:الصيام المتقطع أحدث صيحات إنقاص الوزن الفعال

اليوم الثالث

نظام اليوم الثالث للرجيم وهو تأكل على خليط من الفواكة والخضروات حتى تملأ معدتك، يمكنك أكل موزة واحدة فقط في اليوم الواحد.

اليوم الرابع

صباحك بفطور بموزتين و كوب كبير من الحليب وهكذا أيضاً في وجبة الغذاء، وفي المساء تأكل موزتين، مع تناول الخضروات وشرب كوب واحد من الحليب .

اليوم الخامس

تناول كوب واحد من الأرز المطبوخ، 6 طماطم متوسطه الحجم، شُربّ 10 أكواب من الماء.

اليوم السادس

كوب واحد من الأرز والخضروات الخام أو المطبوخ على حسب إختيارك؛ ونوصي بتناول الأرز صباحاً، ونأتي لخطة 7 أيام للرجيم الغذاء بعد اليوم السادس وهو مشاهدة الفرق بين السابق والآن.

اليوم السابع

يمكنك حساب وزنك بعد رجيم لخسارة من 5 إلى 8 كيلوجرامات في أسبوع واحد فقط، حيث أن اليوم السابع نتناول الفواكة والخضروات، و كوب واحد من الأرز المطبوخ أو الخام، هكذا يعمل الرجيم بواسطة حرق دهون الجسم حيث أن هذة طريقة إنقاص الوزن وتكون سريعة وغير مؤذية، خطة 7 أيام للرجيم الغذاء.

إقرأ أيضا:نظام غذائي ورياضي للتخسيس السريع والوزن المثالي
السابق
أفضل نظام غذائي تضخيم العضلات صافي + جدول تمارين
التالي
طريقة عمل الكاسترد بالشوكولاته و الكاسترد الاصفر اللذيذ