السيو

أرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث

أرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث

ما هي أرشفة المواقع؟

أرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث العالمية، تهيئة المواقع لمحركات البحث وهي طرق تجعل موقعك يظهر أوائل نتائج البحث، عن طريق الأرشفة لموقعك لكي يعمل جوجل على ظهور مواضيعك على محرك البحث وتحسين ورفع السيوي للموقع، وهناك العديد من المواقع التي تساعد في ظهور مقالاتك في أوائل محرك البحث على جوجل، وسوف نتناول اليوم بشرح أرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث على محركات البحث العالمية.

أرشفة موقعك في محركات البحث العالمية

أرشفة مواضيع الموقع أو المدونة في جوجل خلال 3 دقائق، من خلال عمل خريطة للموقع Sitemap وتقديمها لأدوات مشرفي المواقع، يجب أن يكون للموقع خريطة على Google Search Console عن طريق أضافه (Google. XML) أو من خلال موقع (Sitemaps) وأرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث.

طريقه إنشاء ملف Sitemap وإرساله

  • إنشاء ملف SiteMap سريعًا لموقع ويب صغير (حتى 500 صفحة).
  • لا يلزم التسجيل وستحصل على ملفات Sitemap على الفور.
  • يمكنك تنزيل ملف sitemap الخاص ب xml أو استلامه عبر البريد الإلكتروني، ووضعه على موقع الويب الخاص بك بعد ذلك، أنت الآن في الصفحة الرئيسية لمولّد عبر الإنترنت، فقط أدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك باستخدام النموذج أعلاه وانقر فوق START للمتابعة!

أفضل المواقع التي تساعدك على أرشفة موقعك 

أرشفة موقعك في جوجل

إرسال رابط موقعك لمحركات البحث يدوياً، ستقوم أنت بتقديم رابط موقعك على تلك المقاطع لكي تعلم شركه جوجل لان لديك موقع يجب أن يظهر في محرك البحث واستخدم ذالك المواقع Submit URL، وبعد كتابة الموضوع الذي تريد أرشفته في جوجل، وعند فتح الموقع، ستقوم بإضافة عنوان أو رابط الموضوع في خانة عنوان URL، وأيضاً اسم الموضوع في خانة تعليقات، ثم اضغط علي أضف عنواناً وقم بإضافة دومين الموقع الخاص بك لأرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث.

إقرأ أيضا:ما الفرق بين DOFOLLOW و NOFOLLOW وما الفائده

أرشفة موقعك في بنج

بإضافة وتحديث المواقع الجديدة على BING WEBMASTER TOOLS ضع موقعك في عنوان URL، وسوف تجد أسفل Meta خيار VERIFIER، يكفي فقط أن تُدخل الصفحة الرئيسية في موقعك، فأنت لست بحاجة إلى إضافة كل الصفحات الموجودة هناك، فقط ضع الميتاتاج داخل موقعك لأرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث.

أرشفة موقعك في duckduckgo

من خلال الذهب إلى الرابط الخاص بأرشفة موقعك على duckduckgo، سوف تملأ البيانات التي تهم موقعك ومن خلال الشرح الذي سبق وتكلمنا عنه، هيا الآن أضف موقعك لمحرك البحث DuckDuckGo يساعدك كثيراً في أرشفة موقعك لجعل مواضيعك تظهر أوائل نتائج البحث.

فيديو توضيحي

السابق
كيفية تسريع موقع ووردبريس أو بلوجر في 4 ثواني فقط
التالي
برنامج اللودرStb Upgrade لسوفت للريسيفر